اضرار المنشطات الجنسيه ….8 مخاطر كارثيه ابرازها مشاكل القلب وضعف النظر

0

اضرار المنشطات الجنسيه ….8 مخاطر كارثيه ابرازها مشاكل القلب وضعف النظر

 قد لا يخطر على بال الرجال حين يقررون استخدام المنشطات والعلاجات الجنسيه النظر الي الاضرار او التاثيرت الناتجه عن استخدامها..

 فقد أثبتت العديد من الدراسات والأبحاث أضرار المنشطات والعلاجات الاخري سوء على القلب أو على ضغط الدم وكذلك على العين و النظر، خاصة مع الإفراط فيها وهو ما يفعله الكثر من الرجال  الذين يصرون على استخدامها لعلاج مشاكل الضعف لديهم..

ورغم ذلك فقد حققت أقراص المنشطات والعلاجات الجنسيه  مبيعات هائلة وتعد من المنتجات الأكثر مبيعًا حول العالم مثل (الفياجرا والدهانات الموضعيه)

-وفيما يلي عرض الاضرار التي تسببها المنشطات والعلاجات الجنسيه بانواعها:

أثبتت الدراسة أضرار المنشطات الجنسيه على الجسم وعدة مخاطر لا يتوقعها الرجال ومنها :

1- تسبب انخفاضًا في ضغط الدم ، خاصة بعد ساعة أو ساعتين من تناوله، وذلك إذا كان لدى الرجل بالفعل انخفاض في ضغط الدم .

2- بعض الآثار الجانبية المحتملة هي الصداع وسيلان الأنف، وقد يشعر بعض الرجال بالدوار ويمكن أن تتسبب في بعض الاحيان الي  الإغماء.

3- في حالات أخرى، قد تسبب أقراص المنشطات آلام الظهر أو العضلات.

4-ومن الاثار الجانبيه لها ايضا  عسر الهضم أو حرقة المعدة، فيمكن أن تسبب أحيانًا الغثيان أو القيء.

5-أكدت دراسة علمية أجراها باحثون من كلية إيكان للطب في مدينة نيويورك ، أن استخدام جرعات عاليا منها يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى تلف كبير في الرؤية على المدى الطويل.

6- يمكن أن تسبب ايضا آثارًا جانبية خطيرة وتفاعلات سلبية مع بعض الأدوية الأخرى وحتى المكملات الغذائية الطبيعية إذا تم تناولها .

7-الافراط في تناولها يعتبر ادمان لها وللماده المنشطه المكونه للمنتج الذي يتم  استخدامه .

8- ومن الاكثر شيوعا للاضرار التي تسببها المنشطات الجنسيه انها تزيد من سوء الحاله التي تعاني من امراض الضعف الجنسي .

-مما جعل الاطباء والباحثيين المتخصص في البحث عن علاج فعال وامن لمواجه مشكله امراض الضعف عند الرجال .

واتجهوا في محاوله ايجاد حل لا يكون له علاقه بالمواد الكميائيه او الادويه العلاجيه واتجهوا لاستخدام الاعشاب والمواد الطبيعيه الامنه 100% علي صحه وجسم الانسان وقاموا بتجربه تلك الاعشاب علي اكثر من حاله تم تشخيصهم بامراض الضعف الجنسي..

وتوصلوا الي عدد من المواد الطبيعيه التي اثبتت نتائجه في حل وعلاج  العديد من مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال .

اسماء بعض الاعشاب التي اثبتت فاعليته في مجال معالجه امراض الضعف الجنسي:

1-العكبر: عبارة عن مادة صمغية ممزوجة بنسبة من حبوب اللقاح ولعاب النحل وللعكبر الكثير من الاستخدامات الطبيه منهاعلاج الالتهابات المختلفة كونه مضاد حيوي قوي منها التهابات الرئة, التهابات الاذن, التهاب المعدة, التهاب القولون وغيرها.

2-الخولنجان: نبات عشبي معمر يصل ارتفاعه إلى حوالي مترين. أوراقه كبيرة، ذو أزهار بيضاء وحمراء، يمتاز الخولنجان الصغير برائحته العذبة … وكشفت دراسة أن للخولنجان أثر على خصوبة الرجل، وذلك من خلال زيادة عدد الحيوانات المنوية وجودتها أيضًا.. حيث لاحظ الباحثون القائمون على الدراسة أن الرجال الذين تناولوا الخولنجان، زاد عدد الحيوانات المنوية لديهم بحوالي ثلاثة أضعاف مقارنة من غيرهم  .                                                        

3-حبوب اللقاح: تعتبر حبوب اللقاح أو ما يسمى بغبار الطلع أحد المواد التي ينتجها النحل وقامت الابحاث عليا وتم التوصل الي انها تعمل علي علاج للضعف الجنسي وبعض الأمراض الجنسية السائدة في المجتمع حيث توفّر حلول عملية مفيدة لمشكلة الإنتصاب والإستطالة وتقوم بتعزيز الرغبة الجنسيّة خلال ممارسة عملية الجماع كما تسهم في حل مشكلة ضعف خصوبة الحيوانات المنوية وتأخير عملية القذف للحيوانات المنوية ويساهم أيضاً في رفع أعداد الحيوانات المنوية مما يزيد من نسبة نجاح عملية التخصيب.

4-الجينسينج: افادت بعض الأبحاث أن نبتة الجنسنج قد تكون بديلًا مفيدًا لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، لاحتوائها على مركبات تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب، وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية.

*وهنا دعنا نفكر كيف سوف تحصل علي هذه المكونات للخروج بشكل منظم ومرتب لكي تحصل علي النتيجه المرغوبه منها …في حين الحصول علي مكون واحد فقط منه قد يكلفك مئات الجنيهات مثل نبته العكبر او الخولنجان فتكلفتها ثمينه جدا ومن الصعب الحصول عليه في حالاتها للستخدام .

وكل هذه المواد الطبيعيه والفعاله تتوفر بمنتج واحد وتكلفته غير كبيره ايضا وحجم تركيز المركبات فيه يتم بايدي فريق من المتخصصين لاخراجه بشكل ادمي ويناسب الاستخدامي البشري.

وهذا ما اوصي بيه الدكتور هاني السيد استاذ دكتور بجامعه القاهره سابقا بان الاعشاب والمنتجات الطبيعيه وتاثيرها الجيد والفعال في معالجه مشاكل الضعف عند الرجال واشار الي منتج فعال ومجرب علي العديد من الاشخاص في معالجه مشاكل الضعف لديهم ..

واشار الي استخدام منتج الماكااا..

منتج ماكا هو منتج طبيعي 100% بتصريح من وزراه الصحه المصريه والجهات الصحيه بانه منتج فعال وغير مضر الاستخدام وتكويناته ترجع 100%من الطبيعه..

ويعمل منتج الماكا علي :

1-يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

2- تحسن الماكا من مزاجك.

3-تعمل على تعزيز الأداء الرياضي والطاقة.

4-يحسن القدرة على التعلم والذاكرة.

5-يقلل من حجم البروستاتا.

منتج الماكا امن الاستخدام واثبتت نتاجه النجاح في علاج جميع الحالات التي تم استخدامهم له.

Share.

About Author

Leave A Reply