(دراسة مصريه ترصد زياده حالات الضعف الجنسي)

0

 

فجرت دراسه اجراها المركز القومي للبحوث مفاجاه تمثلت في ان معدلات الاصابه بامراض الضعف الجنسي والعقم ارتفعت بدرجه كبيره مؤخرا في مصر ..

وارجعت الدراسه اسباب هذه الظاهره الي سوء الاحوال العامه التي تمر بها البلاد في الازمه الحاليه الي جانب عوامل التوتر والقلق النفسي التي يشعر بها اكثر من 85% من الاشخاص الي جانب العادات السيئه التي يتبعها البعض مثل سوء التغذيه لدي المجمتع المصري بالاضافه لزياده الدهون تحت الجلد وهو ما يؤدي لتحويل بعض هرمونات الذكوره الي هرمونات الانوثه…

*وعن هذه الظاهره يتحدث الدكتور : عبد الرحيم شريف استشاري طب وجراحه امراض الذكوره في مستشفي العبور الدولي  و زميل جامعه جامعة السوربون الفرنسيه

ويقول عندما بدانا العمل في المراكز العلاجيه منذ عام 2015 حتي الان كانت نسبه الرجال الذين يعانوا من امراض الضعف الجنسي حوالي ل 57% من نسبه الرجال القادمين للمركز ولكن الان وصل عددهم حوالي 84% من الرجال وهذه النسبه مقلقه الي حد كبير جدا.

*وحول تاثيرات او الاسباب المؤديه لامراض الضعف الجنسي عند الرجال وتاثيرها علي الحياه الزوجيه تحدث دكتور عبد الرحيم قائلا انها تلعب دور كبير في هدم الحياه الزوجيه بين الطرفين وتسبب الكثير من الامراض النفسيه وتحدث الكثير من الضغوط النفسيه والمشاكل الاسريه وتصبح العلاقات الزوجيه علي حافات الفشل .

كما تابع دكتور عبد الرحيم قائلا عاده ما تاخذ امراض الضعف الجنسي عدة اشكال مثل:

-ضعف الانتصاب

-مشكله الرغبه نفسها.

-مشكله في النشوه الجنسيه.

-سرعه القذف او القذف المبكر.

-عدم القدره علي ممارسه الجماع بالشكل الصحيح وعدم استمتاع الطرفين بالعلاقه الحميميه .

*واضاف دكتور عبد الرحيم قائلا ان معظم الرجال الذين يعانوا من مشاكل الضعف اتجهوا الي استخدام العقاقير والمنشطات الجنسيه المنتشره في الاسواق المحليه ووصفها بالسموم المغلفه وقال ان تناولها الدائم يعتبر ادمان للماده الموجوده بها …وتناولها دون العلم بالاضرار الناتجه عنها اصابت اكثر من 95% من متناولها بامراض مزمنه مثل امراض القلب واضتربات بالغه في العضله القلبيه وامراض الضغط المرتفع وتؤدي في اغلب الحالات الي احمرار في العين والدوخه المتكرره والطفح الجلدي وغيرها من الامراض التي يتعرض مستخدموها للاصابه بها وتؤدي في معظم الحالات الي تشوهات في شكل الحيوانات المنويه وعاده ما تكون بوابه للاصابه بالعقم للرجال ..

وقال الدكتور يمكن حل هذه المشكله بعده طرق منها:

-الابتعاد كل البعد عن تناول المنشطات والعقاقير الجنسيه.

-التخلص من التوتر والقلق .

-الابتعاد عن العادات السيئه التي يفعلها البعض .

-تناول الاطعمه الصحيه والمغذيه .

واشار الي اهميه استخدام الاعشاب والمنتجات الطبيعيه في مواجه المشكله واستخدمها امن 100% وغير مضر بجسم الانسان واشارا الي بعض الاعشاب والمنتجات الطبيعيه في مواجه مشاكل الضعف الجنسي ومنها:

1-العكبر: وهي عبارة عن مادة صمغية ممزوجة بنسبة من حبوب اللقاح ولعاب النحل وللعكبر الكثير من الاستخدامات الطبيه منهاعلاج الالتهابات المختلفة كونه مضاد حيوي قوي منها التهابات الرئة, التهابات الاذن, التهاب المعدة, التهاب القولون وغيرها.

2-الخولنجان:حيث كشفت دراسة أن للخولنجان أثر على خصوبة الرجل، وذلك من خلال زيادة عدد الحيوانات المنوية وجودتها أيضًا.. حيث لاحظ الباحثون القائمون على الدراسة أن الرجال الذين تناولوا الخولنجان، زاد عدد الحيوانات المنوية لديهم بحوالي ثلاثة أضعاف مقارنة من غيرهم  .                                                        

3-حبوب اللقاح: تعتبر حبوب اللقاح أو ما يسمى بغبار الطلع أحد المواد التي ينتجها النحل وقامت الابحاث عليا وتم التوصل الي انها تعمل علي علاج للضعف الجنسي وبعض الأمراض الجنسية السائدة في المجتمع حيث توفّر حلول عملية مفيدة لمشكلة الإنتصاب والإستطالة وتقوم بتعزيز الرغبة الجنسيّة خلال ممارسة عملية الجماع كما تسهم في حل مشكلة ضعف خصوبة الحيوانات المنوية وتأخير عملية القذف للحيوانات المنوية ويساهم أيضاً في رفع أعداد الحيوانات المنوية مما يزيد من نسبة نجاح عملية التخصيب.

4-الجينسينج: افادت بعض الأبحاث أن نبتة الجنسنج قد تكون بديلًا مفيدًا لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، لاحتوائها على مركبات تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب، وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية.

واضاف الي كل هذه اقوي بديل طبيعي لمواجه المشكله وهي عشبه المااااااكااااا:

وهي تعتبر البديل الامثل بلا منازع  لكل الادويه الكيميائيه المنشطه للعلاقه الزوجيه بسبب قدرتها العجيبة في رفع نسبة الهرمون الذكري التستوستيرون وتنشيط الدورة الدموية لتحفيز ضخ اكبر كمية من الدم للعضو الذكري وبذلك ستحصل بطريقة طبيعية علي انتصااب اقوي وعلاقة لمدة اطول بدون منشطات او ان تعرض نفسك لمخاطر تناولها..

-واذا قمت بالبحث عن عشبه الماكا في جميع محركات البحث المختلفه سوف تصدم من كثره الفؤائد التي تعطيها هذه العشبه الساحره فهي تعمل علي:

1- تحسين صحة الحيوانات المنوية

  حيث تناول هذه الجذور بانتظام يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية بالإضافة لتحسين جودة الحيوانات المنوية وصحتها وزياده انتاجيتها.

2- تحفيز الرغبة الجنسي                                         

الاستخدام الرئيسي لجذور الماكا والمعروف حول العالم هو تحفيز الرغبة الجنسية، فعند تناول الماكا النيئة فإن هذا يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حد سواء.

3- تحسين المناعة                                                 

إضافة جذور الماكا إلى نظام عذائك اليومي، حتى لو كان ذلك بكميات صغيرة جداً، يساعد على تقوية جهاز المناعة وتحسين دفاعات الجسم.

وغيرها من النتائج الي يمكن ان تحصل عليها من هذه العشبه مثل:                                                             

علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال .                         .

موازنة مستويات الأستروجين في الجسم.                      .

  .تحسين الذاكرة والقدرات الإدراكية.

.تقليص حجم البروستاتا المتضخمة.

واشار دكتور عبد الرحيم علي توافر منتج طبيعي يعتبر البديل الوحيد لمشكله الضعف وهي منتج المااااكاااا

وهو منتج طبيعي وامن بنسبه 100% مصرح من وزراه الصحه المصريه والجهات المتخصصه  ويحتوي منتج الماكاااا

علي كل هذه الاعشاب والمنتجات الطبيعيه التي تم ذكرها سابقا بنسب معينه ومعاير دقيقه وسهل الاستخدام 

وقال في مقالته ان منتج الماااكا اثبتت نتاجه الكثير من النجاج علي جميع الحالات وتم شفاءهم من الاستخدام الاول للمنتج ونصح جميع الرجال بتجربه المنتج لمواجه جميع المشاكل وعلاجها  لاستعاده حياتهم الزوجيه الطبيعيه والعيش في سعاده تامه …

Share.

About Author

Leave A Reply